U3F1ZWV6ZTIwNzU3ODU4ODQ0X0FjdGl2YXRpb24yMzUxNTc5MDI3NzE=
كورس فوتوشوب موقع أجاويد

recent
أحدث الموضوعات

العمل من المنزل : موقع لينكد ان LinkedIn يقدم خدماته للتوظيف عبر الانترنت مجانا بسبب فيروس كورونا

العمل من المنزل هذه الأيام أصبح ضروري أكثر من ذي قبل وذلك بسبب فيروس كورونا الذي أجبر الناس للجلوس في منازلهم ، لذلك يبحث الكثير من الناس عن وظائف عبر الانترنت تمكنهم من العمل من المنزل لتوفير الأموال في هذه الفترة العصيبة ، لذلك قرر موقع لينكد ان مساعدة عملاءه في هذه الوظائف بشكل مجانية كمساعده منه للمتضررين بسبب كورونا .

العديد من الشركات والمواقع ومنصات التواصل الاجتماعي تسابقت لتقديم الدعم لمستخدميها من أجل المرور من هذه الأزمة ، وذلك ما فعله موقع التوظيف الشهر لينكد ان LinkedIn حيث قرر مساعدة مستخدميه في البحث عن وظائفهم وذلك بعدما شهدت منصة لينكد ان LinkedIn زيادة كبيرة في حركة المرور نتيجة مطالبة الأشخاص بالعمل من المنزل والبقاء في منازلهم بشكل عام لإبطاء انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 مع زيادة 55 ٪ زيادة نشاط المحادثة بين الاتصالات الحالية في الأسابيع الأخيرة. الآن ، للاستفادة من هذا الاهتمام بطريقة أكثر فائدة بشكل مباشر خلال هذه الأزمة الصحية ، تقدم لينكد إن LinkedIn بحلول جديدة على وجه التحديد حول قوائم الوظائف.

حيث أنه اعتبارًا من اليوم وولمدة ثلاثة أشهر ، سيوفر موقع لينكد ان LinkedIn وظائف شاغرة مجانية للشركات "الأساسية" على مستوى العالم - شركات في مجال الرعاية الصحية ، بالإضافة إلى التخزين والسوبر ماركت وتسليم الشحن والمنظمات غير الربحية التي تعمل في أدوار الدعم أو الإغاثة - وبعبارة أخرى ، أولئك الذين يقدمون خدمات الخط الأمامي الهامة للحفاظ على الاقتصاد والمجتمع في الحركة ، ستشمل الرعاية الصحية الشركات العاملة في مجالات مثل الأجهزة الطبية والممارسة الطبية (بما في ذلك المستشفيات) ورعاية الصحة العقلية.

إلى جانب ذلك ، تنشئ LinkedIn لوحة "وظائف عاجلة" لمنح هذه الوظائف رؤية أكثر وأولوية ، حيث سيرى الأشخاص الذين تتطابق مهاراتهم مع المهارات المطلوبة لهذه الوظائف الذين يزورون الصفحة الرئيسية لوظائف لينكد ان LinkedIn ، هذه اللوحة ، وأيضا أولئك الذين يشتركون في تنبيهات الوظائف بمهارات مطابقة سيحصلون بدورهم على تنبيهات في الوقت الفعلي للوظائف عند نشرها.

ترتبط الإعلانات التطوعية أيضًا ببرنامج موسع للتوظيف من أجل المساعدة في جذب المزيد من الأشخاص للعمل مع المنظمات غير الربحية في الأدوار التطوعية والمدفوعة ، وسيحصل أولئك الذين يقومون بالتجنيد أيضًا على ثلاثة أشهر من الوصول المجاني إلى أدوات رؤى المواهب من لينكد ان لمعرفة أفضل مكان لوضع إعلاناتهم (المجانية) حول اتجاهات التوظيف والمزيد.

تشمل المنظمات التي اشتركت بالفعل في استخدام هذه المنظمات الصليب الأحمر الأمريكي في لوس أنجلوس ، وشبكة مستشفيات CommonSpirit Health ، والأطباء عند الطلب ، ومستشفى المشيخية في نيويورك.

تؤكد المبادرات الجديدة على الاتجاه الأكبر لكيفية تطلع شركات التكنولوجيا لتقديم أي مساعدة يمكنها تقديمها إلى المائدة في خضم جائحة فيروس كورونا المستجد .

حيث شاركت العديد من الشركات والمواقع الإلكترونية في تقديم يد العون للمساعدة في تخطي محنة فيروس كورونا ، ومن أهم هؤلاء موقع جوجل Google ، والذي يساعد الآن في الاختبارات لمحاولة ايجاد علاج لفيروس كورونا ، كما يوفر جوجل أيضًا صفحة مقصودة للمعلومات الرسمية والمحلية .

من ناحية أخرى يحاول كل من موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك Facebook و تويتر Twitter القضاء على الأخبار المزيفة أثناء استعراض الروابط إلى المنظمات الرسمية للمساعدة.

هذه الفكرة من موقع لينكد ستساعد الكثير في ايجاد فرص عمل ، خاصة أولاءك الذين فقدوا وظائفهم بسبب كورونا الذي أدى إغلاق المطاعم والأماكن العامة ، مما إدى إلى تحول كبير في محلات السوبر ماركت ومقدمي الأغذية الآخرين لتعزيز القوى العاملة لديهم لتلبية مطالبهم المتزايدة.

هذا يعني أنه في حين أن الكثير من الناس فقدوا وظائفهم القديمة بسبب عمليات الإغلاق ، فإنهم سيحصلون على فرص لإعادة الانتشار في مكان آخر ، وهذا الأمر سيساعد فيه مواقع التوظيف مثل لينكد ان بشكل كبير .

أيضا ستساعد هذه المبادة في مساعدة الجمعيات والمؤسسات الخيرية في ايجاد المتطوعين للعمل في المستشفيات و مناطق الحجر وخدمات النقل والتسويق وغير ذلك من الأعمال غير الربحية .

خطوة جيدة من منصة لينكد ان التابعة لأكبر الشركات في العالم وهي شركة ميكروسوفت ، على أمل أن تحذوا باقي الشركات حذوها .
الاسمبريد إلكترونيرسالة